منوعات

بلاغ يتهم قمر ببيع ميكياچ مغشوش

تقدمت إحدى المحاميات ببلاغ لـ النائب العام، ضد فتاة تدعى قمر، بسبب تروج الفتاة لبعض منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل « ميكب »، بمنطقة الوكالة في بولاق أبو العلا.

بلاغ ضد قمر الوكالة 

وذكرت المحامية في بلاغها المقيد برقم 1234، أن هناك فتاة تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروفة بـ قمر الوكالة، مؤكدة أن الفتاة ليس لديها التصاريح اللازمة من الجهة المختصة من شأنها بيع وتداول منتجات عناية البشرة  ومستحضرات التجميل.

بلاغ يتهم قمر ببيع ميكياچ مغشوش

وأكدت المحامية أن بعض الفتيات نشرت شكاوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بتضررها من هذه المنتجات، بعدما حصلوا عليها بسبب ظهور الفتاة قمر على بعض المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي، للترويج لتلك المنتجات المغشوشة، بدون تصريح.

  1. بلاغ يتهم قمر ببيع ميكياچ مغشوش

وأشارت المحامية إلى أنه يعاقب الشخص بالحبس مدة لا تقل سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وغرامة لا تقل عن 50 ألف، أو بقيمة السلعة المغشوشة، كلا من قلد أو باع أدوية أو منتجات طبية أو تجميل مغشوشة أو منتهية الصلاحية.

بلاغ يتهم قمر ببيع ميكياچ مغشوش
قمر فتاة الوكالة 

وطالبت المحامية في بلاغها باتخاذ الإجراءات القانونية حيال بعض المواقع الإخبارية، التي ساعدت الفتاة قمر في الترويج لتلك المنتجات المغشوشة من أجل جلب مزيد من المشاهدات، بحسب ما ذكرت المحامية.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق