آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

إبراهيم النقاش: الوداد قادر على تكرار هذا السيناريو.. وقرار اللعب في المغرب محايد | حوار 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، في اللقاء المقرر إقامته يوم 30 مايو من الشهر الجاري، على استاد مركب محمد الخامس.

وتواصل موقع «فوتبول» مع نجم المنتخب المغربي ولاعب نادي الوداد السابق حول توقعاته لمباراة النهائي، وسرد رأيه حول إقامة اللقاء في المغرب ومن الأقرب للتتويج باللقب.

في البداية أكد إبراهيم النقاش على صعوبة المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مؤكدًا أن الأهلي والوداد من أكبر وأعرق الأندية داخل القارة ومواجهتهما تكليلًا لاستحقاقهم الوصول للنهائي بالإضافة إلى عراقتهم التاريخية في إفريقيا.

وقال قائد الفريق السابق أن الوداد المغربي قادر على تكرار مثل ما حدث في عام 2017 بعد الانتصار على الأهلي بهدف نظيف وتُوج على أثرها باللقب، ولكن أشار أن الأهلي تطور كثيرًا عن الأعوام السابقة ودليلًا على ذلك تتويجه بالنسختين السابقتين وخوضه نهائي العام الجاري.

وأكد النقاش أن اختيار ملعب مركب محمد الخامس من قبل الاتحاد الإفريقي قرار محايد، مشيرًا إلى أن الأمور تم اختيارها بعد عملية التصويت التي أُجريت مع أعضاء المكتب بالإضافة إلى انسحاب السنغال ومن ثم إسنادها بشكل رسمي للمغرب.

وواصل بالطبع جماهير الوداد ستكون عامل مؤثر وإيجابي لدي الفريق المغربي، وستعمل على تحفيز اللاعبين من أجل التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وفي سياق متصل أوضح النقاش رأيه في تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، حيث أكد أنه من أفضل الحكام داخل القارة كما يتميز بالصرامة والحزم في إتخاذ القرارات.

وتابع أن تأجيل خوض لقاء الديربي الذي سوف يجمع بين فريقي الوداد والرجاء قرار مثالي من قبل الاتحاد المغربي معلنًا مساندته بصفته ممثلًا عن دولة المغرب وهذا ما يساهم في تقليل الاجهاد والتجهيز والاستعداد بشكل جيد لمباراة النهائي.

وأردف حديثه عن رأيه في قدرة الأهلي لحسم اللقاء والتتويج باللقب، حيث أشار أن لاعبي الأحمر لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع مجريات المباراة فالجميع سبق وأن خاضوا مباريات مشابهة ومن أبرزهم محمد الشناوي والظهير الأيسر علي معلول الذي يُعد عنصر هام للغاية داخل الفريق.

وأتم قائد الوداد السابق تصريحاته بأنه يتمنى مشاهدة مباراة ممتعة تسود فيها الروح الرياضية بين الفريقين دون حدوث إي أزمات والخروج من اللقاء بشكل مُشرف للقارة الإفريقية.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق