اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباركأس العربمنوعات

الكواليني : كيروش مدرب عالمي وكفة مصر والجزائر متساوية

أداء منتخب مصر محترم ومشرف جدا

صرح المعلق الرياضي “محمد الكواليني” معلق قنوات بي ان سبورتس السابق وقنوات اون تايم سبورتس الحالي تصريحات خاصة لموقع فوتبول حول ما يتعلق بمباراة مصر وتونس وشعوره خلال تعليقه على مباراة الفراعنة والأردن في بطولة كأس العرب.

أكد الكواليني انه خلال تعليقه على مباراة مصر والاردن انه كان لديه الثقة التامة لرجوع الفراعنة للقاء والفوز لسبب واحد وهي الروح القتالية اللى بيلعب بيها المنتخب ودة من وراء المساندة الجماهيرية الكبيرة من قبل الجالية المصرية بقطر ، والتي يوجه لهم الشكر وانحنى لهم على التشجيع المستمر لولادنا فى البطولة.

محمد الكواليني

أضاف : أداء منتخب مصر محترم ومشرف جدا والغالبية راضيين عن المستوى والاداء والاحلى والاهم هي الروح القتالية اللى اصبحت سمة فى اداء رجالتنا.

تابع حديثه : طول عمرنا فى تاريخنا الكروى اداء ومستوانا بيزيد يوم بعد يوم ومباراة بعد مباراة وخصوصا خلال البطولات المجمعة.

وتطرق في حديثه : مع انضمام المحترفين وعودة المصابين الاداء والمستوى هيزيد كمان وكمان للأفضل بمشيئة الله.

كما أكد المعلق الكواليني أن كيروش مدرب عالمى وخبير فى المجال الرياضى ، ووجوده مكسب كبير لنا واختيار ممتاز من المسئولين
والراجل اكتشف لاعبين واعطاهم الفرصة وراهن عليهم وكسب الرهان ويدل على ان لديه عين جيدة في اكتشاف المواهب ، واللاعب الافضل يشارك حتى ولو كان على حساب لاعبين من اندية جماهيرية كبيرة.

وتابع : انا سعيد باداء المنتخب والنتائج الجيدة حتى الان ، وكمان بالجراءة التى يحسد عليها كيروش فى اختيار الاعبين وفى التشكيل وكمان التغييرات.

وعن مباراة مصر وتونس قال الكواليني : اعتقد ان مباراة تونس ستكون اقوى من مباراتنا امام المنتخب الاردنى ، ونسور قرطاج عندهم حلول كتيرة وبدلاء فى كل مركز على اعلى مستوى

اشار إلى ان خوفه من الارهاق اللى ممكن يكون علية رجالتنا من 120 دقيقة لعب وقتال وحماس وروح امام النشامى.

واضاف : المرشح الاقوى بإذن الله المنتخب المصرى وأيضًا المنتخب الجزائري مرشح قوي ، الكفة متساوية بين المنتخبين والمستوى متقارب الى حد كبير وارشح احدهمها بالفوز باللقب.

اختتم الكواليني حديثه قائلًا : اوجه رسالة إلى لاعبي الفراعنة وهي سعداء بكم وروحكم العالية والتصميم الواضح على وجوهكم من اجل اسعاد الجماهير المصرية ، اعملوا اللى عليكم واجتهدوا كمان وكمان وقاتلوا دائما داخل المستطيل الاخضر من اجل رفعة اسم بلدنا وكمان لادخال السعادة على الوجوه المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live