اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

ميدو يفجرها ويكشف حقيقة إنتقال سامسون للإسماعيلي

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أن الفريق لديه 9 لاعبين حاليا شاركوا اليوم أمام طلائع الجيش، قدموا انذارات بفسخ عقودهم، مشيرًا إلى أنه لن يستغنى عن أي لاعب في شهر يناير الجاري.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: “: “لن أتحدث عن أي تعاقدات جديدة، إلا بعد أن يحصل اللاعبين على جزء من مستحقاتهم المالية، وأتمنى العودة للنتائج الجيدة قريبا، ومع أول فوز نحققه ستختلف الأمور تماما”.

واضاف: “تحدثت مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأبدى استعداداه لمساندة الإسماعيلي، ولكن لن نضم أي لاعب إلا إذا كان إضافة للفريق، سامسون لاعب جيد لكن لم نتفاوض بشكل رسمي لضمه ولم يتم تأهيله جيدا الزمالك تحرك نحو ضم لاعب لو تعاقد معه قد يسهل انتقال المهاجم البنيني لصفوف الإسماعيلي حال رغبتنا في ذلك”.

وتابع: “لم يتم طرح اسم ميكيسوني على الإسماعيلي تمامًا، نعمل فقط على الاحتياجات الخاصة بالفريق، وكل يوم يحدث مستجدات جديدة، ولن نضم أي لاعب إلا إذا كنا نحتاجه بالفعل وأفضل من اللاعبين الموجودين حاليا، ولن يحصل أي لاعب جديد على أموال، إلا بعدما يحصل المتواجدين حاليا على حقوقهم”.

وأكمل: “لن يرحل أي لاعب من الإسماعيلي خلال شهر يناير، وكل العناصر ملتزمة سواء صالح جمعة أو باسم مرسي أو النقاز أو احمد عادل عبدالمنعم أو عبدالرحمن مجدي، ووضعنا برنامجًا لتأهيلهم بدنيا في المرحلة المقبلة، علينا مساعدة اللاعبين والمحافظة عليهم”.

وأكد: “أنا أعمل في برنامج (كرة قدم) وليس برنامج (طبخ) وقللت ظهوري في البرنامج من أجل النادي الإسماعيلي، واقلل ظهوري للتركيز في مباريات الفريق المحلية، وإدارة القناة تقدر عملي، في انقاذ الإسماعيلي الذي يعتبر (توجه دولة)، والجميع يعلم أنني أسخر حياتي للنادي الإسماعيلي فنيا وإداريا”.

وأتم: “الإسماعيلي لديه 9 لاعبين حاليا شاركوا اليوم، قدموا انذارات بفسخ عقودهم، ورغم ذلك اللاعبين تقاتل وتكافح ونعمل على حل مشاكلهم، الأجواء صعبة للغاية، ولم نشكو لأحد، نعمل فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live